New Step by Step Map For يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



ومع كل هذا الدعم والاعتراف، تظل طموحات المرأة الإماراتية أكبر من أي وقت مضى. المستقبل يحمل في طياته فرصًا هائلة للمرأة الإماراتية لتكون جزءًا أساسيًا من تطور الدولة.

مسؤولون: «يوم المرأة الإماراتية» يجسد الاحترام والتقدير لـ«بنات زايد»

المرأة الإماراتية ليست فقط جزءًا من المجتمع، بل هي القوة الدافعة وراء العديد من الإنجازات التي حققتها الدولة. نرى النساء الإماراتيات اليوم في مناصب قيادية، سواء في الحكومة أو في مجالات الأعمال والعلوم.

تروي تلك الشهادات والتقارير بلغة الحقائق والأرقام تجربة فريدة ملهمة تعكس نموذجا يحتذى به عالميا، وتؤكد أن المرأة الإماراتية تعيش أزهى عصورها تمكينا وريادة بدعم من القيادة الرشيدة.

وقامت المرأة الإماراتية بأدوار مهمة أثْرتْ التراث الثقافي والحضاري والتاريخي الغني لدولة الإمارات، خاصةً في مجال الأعمال الحرفية والتقليدية إلى جانب مسؤولياتها الرئيسة في الاهتمام بالأسرة.

المشورة والفحص قبل الزواج- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وقالت السويدي إن المرأة الإماراتية عززت مشاركتها التطوعية على الساحة المحلية والعالمية كسفيرة للعمل الإنساني، للتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والمتعففة، من خلال حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية في نموذج مميز للعمل الإنساني والتطوعي، والتي كثفت مهامها الإنسانية لتغطية مناطق أوسع لتشمل مختلف دول العالم.

الحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتماسكه من خلال تكامل الأدوار بين الرجل والمرأة، لبناء مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواكبة التغيرات المستجدة

بناء الثقة في المنتجات الحلال وفقا لمتطلبات الحلال في دولة الإمارات العربية المتحدة

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

يعود الفضل في تخصيص يوم المرأة الإماراتية إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، "أم الإمارات"، التي أطلقت هذه المبادرة الكريمة والتي المرأة الإماراتية كانت تهدف في المقام الأول إلى تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية عبر الزمن، وتحفيزها للمضي قدمًا نحو مستقبل أفضل.

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

ومن خلال برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع وحملاتها الإنسانية وملتقياتها العلمية لصناعة القادة من القيادات النسائية، استطاعت المرأة الإماراتية أن تتولى بثقة واقتدار إدارة المشاريع الإنسانية في مختلف دول العالم، للمساهمة في التخفيف من معاناة الفئات المعوزة وخدمة الإنسانية، بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الديانة، انسجاماً مع نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقالت ميثا ماجد السويدي، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والسياسات الإعلامية في مجلس الإمارات للإعلام: «يوم المرأة الإماراتية يوم وطني يعكس إنجازات ومكاسب المرأة الإماراتية التي حققت هذه النجاحات بدعم القيادة الرشيدة، وهذا اليوم يشكل مصدر إلهام للجميع لمواصلة المسيرة نحو مستقبل مشرق لدولتنا».

Report this wiki page